الأحد، 5 يناير 2020

برنامج هوم بوكس للتسويق بالعمولة من عرب كليكس


برنامج هوم بوكس للتسويق بالعمولة من عرب كليكس

تأسست هوم بوكس سنة 2013  وهو يقدّم كافة منتجات الأثاث والعفش المنزلي والديكور والمفروشات المنزلية الذي يتناسب مع نمط الحياة اليومية لاي شخص في المنطقة العربية، بأسعار جد معقولة تناسب كل الطبقات والدخول.

ومنذ إطلاقها اعطت متاجر هوم بوكس مفهوم جديد للتسوق الإلكتروني٫ فهذه المنتجات عادة لم تكن متوفرة عبر الانترنت بسبب سعرها المرتفع في بعض الاحيان وكذلك تكاليف التوصيل العالية٫ لكن متجر هوم بوكس تجاوز هذه الإشكالات وأصبح يحظى بثقة واسعة جدا لدى الزبائن خاصة في المملكة العربية السعودية.

وبما اننا اليوم بصدد الحديث عن منصة هوم بوكس في ما يخص التسويق بالعمولة فهي دخلت هذا المجال تتيح لكل شخص لديه معرفة في هذا المجال ان يحقق ارباح كبيرة بدون الحاجة الى امتلاك محل حقيقي او شراء اي منتوج٫ يكفي فقط ان تروج الى منتجات هوم بوكس والحصول على مبالغ جد محترمة٫ خاصة اذا كنت ذو قدرات ابداعية تمكنك من الوصول الى الجمهور المستهدف.

طالع ايضا 4 نصائح مهمة عند الشراء والتسوق عبر الانترنت

العمل أفليت مع هوم بوكس من عرب كليكس

أولا قد يتسائل اي شخص ٫ ما هي عرب كليكس ؟
بكل بساطة عرب كليكس هي شبكة عربية رائدة في مجال التسويق الالكتروني حيث تقدم لك اكثر من 100 متجر عربي للعمل معه من خلال شبكة واحدة٫ فمثلا بدلا من ان تراسل هوم بوكس ويفرضون عليك شروط كثيرة كل هذا العمل تقوم به منصة عرب كليكس حيث تقوم بعملية الوساطة بين المعلنين والناشرين او اصحاب المتاجر الالكترونية الكبرى٫ وبالتالي كل تركيز الناشر ينصب على كيفية تطوير ادوات النشر لديه للوصول الى الجمهور المستهدف وتحقيق أعلى نسبة معينة من المبيعات.

كيفية التسجيل في عرب كليكس


كيفية التسجيل في عرب كليكس


عرب كليكس والجميل في هذه المنصة انه تم فتح المجال للجميع حتى المبتدئين ادخل لموقع عرب كليكس واختر انا ناشر وسيقوم الموقع بفتح صفحة جديدة اختر منها عبارة ” انضم الى الشبكة ” وفي خطوات بسيطة سو تفتح حساب معهم.

الخطوة الثانية طبعا هي اختيار المتجر المناسب وفي شرحنا طبعا هو التسويق بالعمولة هوم بوكس.

وهناك العديد من الطرق :

  • قد يقدم لك رابط او لينك مباشر تضعه في موقعك مثلا في شكل بانر اعلاني او تقوم بوضعه في وصف فيديو ما يتعلق بالاثاث في قناتك على اليوتيب مثلا.
  • او في كثير من الأحيان قد يكون كوبون تخفيض وهي وسيلة ممتازة جدا وهو اسهل طرق الترويج حيث يمكن ان تنشر الكوبون في وسائل التواصل الاجتماعي وكل شخص يقوم باستخدام الكوبون الخاص بك سوف تحصل على عمولة خاصة من خلال ذلك٫ وتصور في بعض الاحيان الكوبونات تكون مغرية جدا وقد تحقق ارباح خيالية.
  • كما يوفر عرب كليكس تطبيق خاص به للهواتف الذكية يمنحك فرصة متابعة نشاطك في اي مكان عبر الهاتف ويمكن تزيله من متجر جول بلاي : اضغط هنا : او متجر ابل ستور اضغط هنا

كيف تروج منتجات هوم بوكس

كيف تروج منتجات هوم بوكس

رغم ان عمل التسويق بالعمولة سهل نسبيا ويستطيع اي شخص الدخول اليه لكنه يتطلب ابداع لان المنافسة شديدة جدا واهم شيء كيف تثنع الزبون بشراء منتج٫ الى وقت قريب كانت عملية الاقناع صعبة جدا٫ لكن حاليا تغير الامر لانه تروج لمنتجات هي بالاسل براند عالمي فمثلا اي شخص قد تذكر له هوم بوكس سيكون يعرفه ولا تحتاج الى ان تمده له السلعة لكي يصدقك لان هذه البراند في حد ذاته معروفة وبقي عليك فقط كيف تزيد من المبيعات.

وهذه اهم وسائل الترويج :

  • اما من خلال موقعك الإلكتروني وطبعا عليه ان يحتوي على زائر من السعودية لان تقريبا المجتمع المستهدف هم الاشخاص القاطنين في المملكة العربية السعودية.
  • اما من خلال قناة اليوتيوب ان كنت تمتلك قناة خاصة باليوتيب فمع القليل من الابداع يمكن ان تحقق مبيعات محترمة.
  • عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي ممتازة بشكل كبير لو تعلق الامر بكوبون تخفيض فهي من الممكن ان تنتشر فيروسيا خاصة خلال مواسم التخفيضات الكبرى وبالتالي فمن خلال عملية واحدة او كوبون واحد من الممكن ان تحقق الالف الدولارات بكل بساطة.
  • التسويق عبر البريد الالكتروني من الوسائل التقليدية في التسويق لكنها مازالت تحظى بثقة الكثيرين حيث يمكن ان ترسل رسائل مصممة بشكل جذاب تتضمن تخفيضات المتجر وكوبونات وقسائم تخفيض حيث يمكنك مراسلة عشرات الالف من الاشخاصفي كل مرة وتصور حجم المبيعات التي من الاممكن تحقيقها .

بالاضافة الى ذلك يمكن الاعتماد حتى على الطرق البسيطة مثل التواصل مع الاصدقاء ومنحهم روابطك الخاصة للشراء منها او التواصل مع اصدقائك في الفايسبوك٫ وقد تكون هذه الطرق البسيطة بداية فقط لتطوير قدراتك في المستقبل.

طالع ايضا أفضل المواقع العربية والغربية للتسوق عبر الانترنت بكل سهولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق