أفضل المواقع العربية والغربية للتسوق عبر الانترنت بكل سهولة


أفضل المواقع العربية والغربية للتسوق عبر الانترنت بكل سهولة

موقع أمازون – Amazon

موقع أمازون، أكبر وأقدم مواقع تسوق المنتجات عبر الانترنت في العالم. يُتيح الموقع للُمستخدمين إيجاد كل ما يريدون شرائه عبر الإنترنت كما يُتيح للبائعين توفير عروض لعملائهم بأرخص الأسعار. يمتلك الموقع عددًا هائلًا من المميزات الشكلية والخدمات التي تضمن الشراء بضغطة واحدة، ومساحة مخصصة لمراجعة كافة المُنتجات وقابلة للتعديل وسجلات الهدايا وقائمة أمنيات وقوائم بالأفلام والمطاعم مع إمكانية الشراء مباشرة منهم وإمكانية شراء تذاكر الرحلات ومعالجة الصور أيضاً.

موقع علي إكسبريس – AliExpress

يُعد علي إكسبريس الصيني مُلتقى لكافة تجار التجزئة بالعالم، ويُوفر منتجات بأقل الأسعار على الإطلاق ومع ضمانات استرجاع وخيارات كثيرة للدفع والشحن كما يُوفر الكثير من المنتجات التي يمكن شحنها مجاناً عبر جميع أنحاء العالم، كما يوُفر تقييماً بعدد النجوم لكافة التجار ومساحة للمُستخدمين ليقوموا بمراجعة المنتجات وذكر آرائهم فيها بالإضافة إلي توفير كافة المعلومات عن المنتج ووجود نفس المنتج من أكثر من تاجر ليُتيح لك حرية الاختيار. الموقع يُعد الأكثر انتشاراً في العالم الآن ويقوم ببيع منتجات أصلية وأخرى نسخ عالية الجودة وهو صيني الأصل ويُعد مالكه أحد أغنى أغنياء العالم في وقتنا الحالي.

طالع ايضا برنامج هوم بوكس للتسويق بالعمولة من عرب كليكس

موقع نون – Noon

أطلقه رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار ليكون أكبر المتاجر الالكترونية في الشرق الأوسط من حيث التمويل الذي وصل إلى مليار دولار أمريكي، وتشكيلة منتجات هي الأكبر من نوعها. ويتوسع هذا المتجر بشكل تدريجي ليكون أكبر مواقع التسوق الرقمي في الدول العربية ولينافس بذلك أمازون نفسه، وهو يدعم الآن الشحن في السعودية، الإمارات، ومصر.

شوبينغ Shopping

بما إننا نتحدث عن مواقع تسوق عالمية فلا بد من ذكر هذا الموقع على الرغم من إنه بعكس الموقعين السابقين لا يوفر إمكانية التصفح باللغة العربية كما أمازون وعلي بابا. وأيضًا تتوافر فيه مئات الأصناف من المنتجات والسلع من مفروشات وإلكترونيات وملابس لمختلف الماركات والشركات.

وخيارات العروض والتخفيضات التي يوفرها كذلك لا تقل أهمية عن تلك الموجودة في أمازون على سبيل المثال، كذلك يوفر شوبينغ تخفيضات خاصة للتجار الذي يشترون من الموقع بكميات كبيرة.

طالع ايضا المفهوم التقليدي للتسوق

إرسال تعليق

0 تعليقات