4 أشياء حول الحب نتعلمها متأخرا جدا

4 أشياء حول الحب نتعلمها متأخرا جدا

لم أكتب كثيرًا عن الحب فحسب ، بل لقد قرأت أيضًا وناقشت وبحثت وتساءلت عن مجموعة كبيرة من الأفكار والنظريات حول كيفية عمل الحب والعلاقات.

وما وجدته ، مرارًا وتكرارًا هو أن الناس تعلموا بالطريقة الصعبة بعضًا من أعظم الدروس عن الحب. ليس هذا فقط ، لكنهم تعلموا عندما فات الأوان.

لكن هذا هو الشيء العظيم في الحكمة  وهو أنه يمكن مشاركتها. لديك الفرصة للتعلم الآن وليس لاحقًا.

نظرًا لأن الحياة قد تمتلئ بالكثير من التقلبات والمنعطفات والمجهول ، ولكن مع هذه الدروس الأربعة عن الحب ، يمكنك أن تشعر بمزيد من اليقين بشأن مستقبل العلاقة :

1.     لا يمكنك أن تتوقعي أن هناك من يعرف أنك تقدرينه :

حتى لو كنتما معًا لمدة عشرين عامًا ، أخبري شريكك أنك تقدرينه ، ويفضل أن يكون ذلك كل يوم. على سبيل المثال يمكنك اخبارك انك تقدرين كل التضحيات التي يقوم بها لاسعادك كل يوم وتحمله لضغوط العمل والحياة لكي يجعلك تعيشين في أحسن الظروف.

طالغ أيضا  كيف تختارين غسالة الاطباق المناسبة لمنزلك ؟

2.     في بعض الأحيان ، عليك أن تختاري بين السعادة وان تتخذي القرار الصائب :

أخبرني والدي ذات مرة أنه يدخل المعارك التي يعرف أنها تصب في مصلحة عائلته. لذلك فهو لا يستطيع التفكير في اهتماماته في الحياة ؛ يجب أن يفكر في ما هو الأفضل له ولأمي.

محاولتك أن تتخذي القرار الصائب لك على حساب سعادة شريكك ستجعلك غير سعيدة أيضًا. أنتما فريق ، وعندما يخسر أحدكم ، يخسر كلاكما.

3.     من الأفضل أن تبقي بمفردك على العيش مع الشريك الخاطئ :

ليس من العدل تدخلي في علاقة فقط من اجل أن لا تبقي وحيدة. أنت تقولين لنفسك أنك لا تستحقين المزيد. أنت تغلقين الطريق لمقابلة الشخص المناسب.

وفقط لأنك في علاقة لا يعني أن وحدتك ستختفي. لأنه بدون دفئ واهتمام ستشعرين بأنك وحيدة رغم أنك برفقته.

4.     لا يمكنك أن تجعلي شخصًا يحبك :

لا يمكن للناس التحكم في من يحبون. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة جعل شخص ما يحبك ، فإن قيامك ببعض الامور لاستمالته لن يغير رأيه.

إذا أراد شخص تريدينه أن يكون مع امرأة أخرى فدعيه يغادر بكل بساطة. نعم ، سيكون ذلك مؤلمًا لكن هذا أفضل من أن تكوني في علاقة مع شخص ما عليك إقناعه بحبك.

المصدر :

موقع رائدة

إرسال تعليق

0 تعليقات