عروض البكج من شركة كرم النخيل

عروض البكج من شركة كرم النخيل

 

عروض البكج من شركة كرم النخيل من أفضل أنواع عروض الشركة، فهي تضم مجموعة منوعة من منتجات تمر العجوة الفاخرة، وبأسعار توفيرية تناسب جميع الأذواق. نقدم من خلال مقالنا عروض البكج من شركة كرم النخيل.

القيمة الغذائية لعجوة المدينة

تحتوي عجوة المدينة على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان، فهي تضم الكربوهيدرات، والفيتامينات، والبروتينات، وكذلك نسبة جيدة من الألياف، والمعادن، والدهون، ولكن ما يميزها عن غيرها من باقي أنواع التمور هو أنها تحتوي على كميات أكبر من المواد الغذائية بالمقارنة مع غيرها من الأنواع، كما تتميز باحتوائها على مجموعة من المركبات الكيميائية، والتي من أهمها: الفلافونويدات، والستيرول، والفليكوسيدات، ومتعدد الفينول.

تحتوي عجوة المدينة على نسبة عالية من السكريات، لذلك يجب على مرضى السكري تجنب الإفراط في تناولها.

عروض البكج من شركة كرم النخيل

تتميز شركة النخيل بعروض البكج الرائعة التي تشتهر بالأناقة والجودة، والتغليف الآمن، والأنيق، وإليكم 4 من أهم عروض البكج من شركة كرم النخيل:

بكج الـ VIP 

تقدم شركة كرم النخيل بكج الـ VIP من ضمن عروضها المميزة، وتضم البكج على ما يلي:

  • 2 علبة عجوة 500 جرام.
  • 1 علبة معمول العجوة بالبُر نصف كيلو.
  • 1 علبة معمول العجوة بالدُخن نصف كيلو.
  • 1 علبة كليجة عجوة نصف كيلو.
  • 2 علبة طحينة.

يتوفر البكج بسعر 199 ريال سعودي، ويمكن تقسيم الفاتورة على 3 دفعات بقيمة 66.33 ريال سعودي للدفعة، ويمكن تقسيم الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 49.75 ريال سعودي، والتقسيط بدون فوائد.

بكج 6 علب عجوة (3 كيلو)

بكج 6 علب عجوة من بين عروض شركة كرم النخيل المميزة، حيث تقدم أجود أنواع عجوة المدينة العضوية الفاخرة التي تأتي من مزارع المدينة المنورة، والمنتقاة بعناية، ويتم تقديمها بعد تعقيمها، وتعبئتها بشكل دقيق لتصل للعملاء طازجة وطرية.

تتوفر بكج 6 علب عجوة بسعر 270 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على 3 دفعات بقيمة 90 ريال سعودي، كما يمكن التقسيط على 4 دفعات شهرية بقيمة 67.50 ريال سعودي، وبدون فوائد.

بكج 4 علب عجوة (2 كيلو)

تقدم شركة كرم النخيل عجوة المدينة الفاخرة كغذاء، وشفاء، ووفاء، حيث أن عجوة المدينة من أجود أنواع عجوة المدينة درجة أولى، ومن حصاد الموسم، ويتم تغليفها بشكل أنيق ومحكم لضمان جودتها.

تتوفر بكج 4 علب عجوة من شركة كرم النخيل بسعر 189 ريال سعودي، ويمكن تقسيط الفاتورة على 3 دفعات بقيمة 63 ريال سعودي، وعلى 4 دفعات شهرية بقيمة 47.25 ريال للدفعة الواحدة، وبدون فوائد.

بكج معمول 6 علب منوعة 

حرصًا من شركة كرم النخيل على إرضاء العملاء، وتلبية احتياجهم، تقدم بكج معمول 6 علب مغلفة بإحكام لتصل طازجة للعملاء، فضلًا عن أن تمر العجوة حاصل على شهادات الأيزو، وRBC الأوروبية، وتضم البكج على ما يلي:

  • 2 علبة معمول بالبر بحشوة تمر العجوة.
  • 2 علبة معمول بالدخن بحشوة تمر العجوة.
  • 2 علبة معمول الدقيق الأبيض بحشوة تمر العجوة.

تتوفر البكج بسعر 169 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على 3 دفعات شهرية بقيمة 56.33 ريال للدفعة الواحدة، أو على 4 دفعات بقيمة 42.25 ريال سعودي للدفعة الواحدة، وبدون فوائد.

في الختام نجد أن عروض البكج من شركة كرم النخيل من العروض المميزة التي تقدمها الشركة انطلاقًا من حرصها على تقديم أفضل المنتجات للعملاء بأعلى جودة، وبأبهى شكل، وبأسعار مدروسة تناسب الجميع.

إرسال تعليق

0 تعليقات