فوائد المكملات الغذائية فائقة الجودة

فوائد المكملات الغذائية فائقة الجودة عديدة لصحة الإنسان حيث أنه ينصح بتناولها عندما تنقص العناصر الغذائية من جسم الإنسان وذلك لأنها تعتبر بديل للعناصر الغذائية الطبيعية ولكن في هيئة مكملات غذائية يتم تحضيرها في المختبرات

فوائد المكملات الغذائية فائقة الجودة


لذلك سيقوم موقعنا بعرض فوائد المكملات الغذائية فائقة الجودة وأهم المكملات الغذائية التي يمكنكم تناولها

فوائد المكملات الغذائية وأهم مصادرها

زيت السمك

يعتبر زيت السمك من المكملات الغذائية لأنه يحتوي على الأحماض الدهنية مثل حمض الأوميجا 3 الذي يحتاجه الجسم لذلك ينصح بتناوله حتى يعالج بعض الأمراض مثل ضعف القدرات الذهنية وأمراض القلب.

طالع ايضا متجر نون وكيفية الحصول على كوبونات الخصم

فيتامين د

يعتبر فيتامين د واحد من العناصر الغذائية المهمة التي تقوم بامتصاص الكالسيوم ويساعد على تثبيته في العظام كما أنه يساعد على تقوية جهاز المناعة وبالتالي يحمي من الإصابة ببعض الأمراض ولكن من المهم أن تعلم أن فيتامين د لا يتم الحصول عليه بسهولة حيث يتم الحصول عليه من أشعة الشمس والسردين وسمك السلمون والحليب.

البروبيوتيك

تعتبر البروبيوتيك من البكتيريا المفيدة التي يحتاجها الجسم وذلك لأنها تساعد في تعزيز وتسهيل عملية الهضم وتسهل من عملية الامتصاص كما أنها تقوم بتقوية جهاز المناعة مما يؤدي إلى حماية الجسم من الإصابة بالأمراض كل هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بمعالجة الجهاز الهضمي عن طريق التخلص من الغازات وآلام البطن والانتفاخات.

بروتين مصل اللبن

يعمل هذا البروتين على جعل العضلات تتعافي بعد التمارين الرياضية كما يمكن أن يستفاد منه الجسم لأنه مصدر مهم للسعرات الحرارية وينصح عند تناوله أن يتم تناول معه القليل من المكسرات أو الفاكهة.

المنتجات الخضراء

تعتبر المنتجات الخضراء من المكملات الغذائية المهمة لصحة الإنسان وذلك بسبب احتوائها على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل الأحماض الأمينية والفيتامينات والبروتينات.

 كارنتين 2000 ملغم

هو عبارة عن شراب مستخلص من عصير البرتقال ويتم تناوله في الحالات التي ينقص فيها الكارنيتين كما أنه يساعد على إنقاص الوزن وذلك لأنه يزيد من معدل حرق الدهون كما أنه مفيد للرياضيين الذين يريدون الاستشفاء سريعًا من آلام التمارين الرياضية كل هذا بالإضافة إلى أنه مفيد للرجال حيث أنه يقوم بتعزيز صحة الحيوانات المنوية في حالات نقص الذكورة

تتراكم الأجسام الدهنية على الأنسجة الدهنية والعضلية والشرايين لذلك ينصح بتناول ل – كارنيتين وذلك لأنه يساعد على نقل الأحماض الدهنية الحرة داخل خلايا الميتوكوندريا وذلك حتى تقوم بتحويلها إلى طاقة

كما أن ل – كارنيتين مفيد لصحة الجسم بشكل عام حيث أنه يقوم بـ :
  • يساعد على زيادة معدل حرق الدهون وبالتالي إنقاص الوزن.
  • يساعد على الاستشفاء سريعًا من آلام العضلات الناتجة عن التمارين الرياضية.
  • يعزز وينشط من صحة الحيوانات المنوية.
  • يساعد على حماية الأنسجة العضلية ويقوم بتنشيط وظائفها.
  • يساعد في محاربة الجذور الحرة وبالتالي يحسن من الجهاز المناعي الذي يقي من الإصابة بالأمراض.
  • يعتبر ل – كارنيتين من المكملات الغذائية الخالية من الجلوتين.
  • يحفز من استخدام الأحماض الدهنية الحرة التي يحتاجها الجسم لإنتاج الطاقة.

مكملات بيتا ألانين

هو من المكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم وخاصةً جسم الرياضيين حتى تمكنهم من تحسين قدرتهم على التدريب لوقت أطول وذلك لأنه من الأحماض الأمينية التي تقوي من عضلات الجسم. 

الكرياتين

يعتبر الكرياتين من أهم المكملات الغذائية التي تساعد على تضخم العضلات وتحسين نشاطها ووظائفها وذلك يكون ناتج عن زيادة احتباس الماء عن طريق خلايا العضلات

كما أن تناول من 3 إلى 5 جرام في اليوم من مكمل الكرياتين يمكن أن يساعد على زيادة الوزن وتحسين قوة العضلات.

طالع ايضا طرق خاصة من خلال الكوبونات والخصومات

إرسال تعليق

0 تعليقات