جهاز تعقيم الهاتف من شركة POWEROLOGY



هل يمكن أن تكون الهواتف سبباً رئيساً في نقل الميكروبات إلى أجسادنا وإصابتنا بامراض؟ وهل أصبح بإمكاننا تطهير وتعقيم الهاتف الذكي المحمول بالفعل وبالتالي حماية أجسادنا؟

تعمّقت شركة POWEROLOGY في البحث عن إجابات الأسئلة السابقة لتثمر جهودها في نهاية المطاف إلى إنتاج جهاز معقم للهواتف المحمولة جذّاب وأنيق يبعد مستخدميه عن عيادات الأطباء ويحميهم من انتقال الجراثيم لامتلاكه قدرة هائلة على التطهير.

ويوفر لكم متجر جملة الالكتروني جهاز تعقيم الهاتف المقدم من شركة بورولوجي العالمية وحيث يعد متجر جملة الوكيل الحصري ورسمي لمنتجات شركة powerology في الشرق الأوسط.

وسنقدم لكم في هذه المقالة شرحاُ كافياً عن جميع المزايا والمواصفات التي يتميز بها جهاز تعقيم الهاتف من شركة بورولوجي الكندية.

لماذا يجب أن تمتلك جهاز معقم الهواتف من POWEROLOGY؟

كانت الحاجة إلى جهاز معقم للهواتف ملحة وضرورية منذ الثورة التكنولوجية التي جعلت الهاتف يرافقنا في جميع الأوقات ليستمرّ مستوى تصاعد الحاجة إلى جهاز يؤدي مهمة التعقيم ولا سيما في الآونة الأخيرة نتيجة تنامي شعور جميع شعوب العالم بخطر الفيروسات على صحة أجساد البشر وتأثيرها في حياتهم بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) وما تبعها من سلالات متحولة أرغمتنا على قضاء ساعات أطول أمام شاشة المحمول، وأنتجت لدينا فوبيا من لمس الأسطح غير المعقمة، ولذلك حرصت منظمة الصحة العالمية على تحذير الشعوب إلى أهمية تعقيم الأشياء التي يستخدمها الإنسان بشكل يومي كالأسطح الخشبية والبلاستيكية من الطاولات والمقاعد، مقابض الأبواب، درابزين السلالم، الملابس والأقمشة، وبالتأكيد شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأسطحها الملساء التي غدت بمثابة بؤرة لتكاثر الجراثيم والفيروسات والبكتيريا، ومن هنا تأتي أهمية جهاز POWEROLOGY بنسخته المحدثة لتعقيم الهواتف الذكية ليكون استجابة سريعة تسعى إلى مواكبة حاجات العملاء ومتطلباتهم.

طريقة مذهلة في التعقيم

كل ما عليك عند الاعتماد على الجهاز المقدَّم من شركة POWEROLOGY لتعقيم هاتفك أن تضع الجهاز كي تمرّ عليه الأشعة فوق البنفسجية ذات الأطوال الموجية من 200 إلى 280 نانومتر بضوئها الذي يعمل كالساحر على قتل وتدمير الجراثيم والبكتيريا التي تطفو في الهواء أو على الأسطح الخارجية أو الأماكن العامة الداخلية مما يحقق تجربة تعقيم آمنة وفعّالة تصل إلى الشقوق والزوايا المخفية وذلك بفضل ضوء UVA و UVB الذي يسمح بمحاربة الفيروسات والبكتيريا الصغيرة جداً.

شاهد أيضا  عروض شهر الخير مع أقوى المتاجر العربية

ومع معقم الهواتف لن تضطر إلى خسارة الشحن من جهازك المحمول؛ لأنه مزوّد بشحن لا سلكي يحافظ على طاقة البطارية ويدعمها أيضاً، وبذلك تشحن هاتفك وتعقمه في آن واحد لتنعم بساعات طويلة من الاستخدام لمواقع السوشال الميديا دون الخوف على صحة جسمك.

استخدام بسيط وتعقيم فعّال

إن ذكر كلمة معقم يحيل تفكير جميع الناس مباشرة إلى الماء والصابون واستخدام السوائل المطهرة  بشكل عام كالديتول على سبيل المثال وهذا ما لا يتناسب مع الأجهزة المحمولة؛ لأنه سيؤدي بالتأكيد إلى تلفها وتعطل وظائف مختلفة فيها كما هو معروف، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الهاتف المقاوم للماء لأنك لا تريد بالطبع غسله بالماء الذي لن ينظّف سطح الجهاز بالطريقة المطلوبة، ولذلك لا بد من البحث عن حلّ مثالي يخلّصك بشكل نهائي من البكتيريا العالقة في جهازك وهو ما ستجده بالتأكيد مع جهاز تعقيم الهاتف المقدّم من شركة POWEROLOGY ذات السمعة الطيبة والمعروفة بتقديمها الأجهزة التقنية المتطورة والعصرية.

يشير دليل الاستخدام المرفق مع الجهاز إلى طريقة الاستخدام الصحيحة التي يجب على المستخدم أن يتبعها في التعامل مع الجهاز في نسخته المطورة حديثاً حيث يجب عليه أولاً أن يختار بين عملية التعقيم السريعة أو ذات المعدل الطبيعي وفقاً لحاجته، ثم يضع الهاتف على الجهاز لتبدأ الأشعة بالتقاط الكائنات الدقيقة في كل مكان والتخلص منها وتدميرها.

أما عدد مرات تكرار عملية التعقيم في كل يوم فهو مرتبط بمدى استخدامك للجهاز؛ أي الاعتماد على القاعدة الآتية:

        ·            يجب تعقيم الهاتف المحمول كلما غسلت يديك ففي كل مرة تستعمل فيها جهازك فإنك تنقل من دون أن تشعر آلاف الجراثيم والفيروسات إلى سطحه ولا سيما عندما تستخدمه -كما اعتاد بعض الأشخاص- في الحمام، حتى إن بعض الخبراء قد أشاروا إلى مدى خطورة عدم تعقيم الهاتف المحمول حيث وجدوا أنه يتفوق على المرحاض في نقل الميكروبات.

معقّم وشاحن في جهاز واحد

يُفهم من اسم الجهاز على الفور أن وظيفته الأولى هي ضمان ميزة التعقيم العميق ولكن ميزة الشحن لا تظهر في اسم المنتج إلا أنها إضافة رائعة من الشركة تمنح المستخدم خياراً مثالياً لامتلاك جهاز عصري يلبي حاجتين ضروريتين لا يمكن التخلي عن إحداهما.

يدعم الجهاز المصنَّع في شركة POWEROLOGY بأيدي خبيرة وماهرة مختلف أنواع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS أو Android أو أي نظام تشغيل آخر، وليس هذا فحسب بل إنه أيضاً لن يرهق صاحبه في اختيار كابل شحن يناسب نوع الجهاز؛ لأنه يستطيع تزويد كافة أنواع الهواتف المحمولة بالطاقة بفضل خاصية الشحن اللاسلكي، وبذلك توفر على نفسك عناء توصيل كابلات الشحن فتعقم جهازك وتشحنه أيضاً بتقنية لا سلكية متطورة.

مزايا جهاز تعقيم الهاتف من شركة POWEROLOGY

يساعد جهاز تعقيم الهاتف في إعطائك فرصة رائعة لخوض تجربة التعقيم المثالي والعميق لكافة أنواع الهواتف الذكية المحمولة في دقائق معدودة من خلال خاصية الأشعة فوق البنفسجية التي باستطاعتها أن تزيل مختلف أنواع الكائنات الدقيقة التي تنتشر على أسطح الأجهزة وتنمو وتتكاثر أيضاً، ولأنه يقدّم مجموعة كبيرة من الفوائد التي تشجع أيّ شخص يهتمّ بصحته ويخشى على نفسه من العدوى على اقتنائه، ويمكن اختصارها في الأفكار الآتية:

        ·            التعقيم الفعال السريع والعميق في الوقت ذاته.

        ·            إعطاء المستخدم فرصة اختيار التعقيم السريع وفي وقت قياسي أو التعقيم الطبيعي.

        ·            حجمه ملائم لمختلف أنواع الهواتف الذكية مهما كان اتساع شاشة الجهاز.

        ·            يرافق الشخص في رحلة تعقيم الهاتف وملحقاته أيضاً كسماعات الأذن وكابل الشحن على سبيل المثال.

        ·            إمكانية استخدام هذا الجهاز في تعقيم جميع مقتنياتك الشخصية غير القابلة للغسل بالماء كتطهير الساعات والمفاتيح والمحفظة بكل سهولة وراحة.

        ·            منتج آمن وفعال حيث تم إخضاعه للتجربة والتحليل في المختبرات الطبية حتى أُثبتت قدرته على إزالة 99% من الفيروسات والجراثيم والبكتيريا الضارة من دون إلحاق أي تلف أو إحداث مشكلة في هاتفك المحمول.

وفي الختام يمكننا القول: كانت شركة POWEROLOGY وما زالت إلى اليوم تعمل جاهدة وبكل طاقاتها من خلال كادر متكامل ومتخصص على انتقاء أجود المواد لصنع منتجات مفيدة وعصرية معاً، وابتكار أفكار خلّاقة وإضافات إبداعية، وتشكيل منتجات لا مثيل لها في الجمال والفخامة والأناقة، وانطلاقاً مما تقدم عملت الشركة على توفير جهاز تعقيم مفيد لكل إنسان في المرحلة الحالية لحماية صحته من الإصابة باوبئة وامراض المنتشرة وكل ذلك وفق معايير قياسية  تراعي توجيهات منظمة الصحة العالمية وتحقق تطلعات المستخدمين في آن واحد.

ويمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني متجر Jomla الذي حقق نجاحاً باهراً على مستوى الوطن العربي حيث يضم أكبر تشكيلة واسعة من أهم الماركات العالمية والشركات المصنعة لأهم المنتجات الذكية، كما يعد متجر جملة الوكيل الرسمي للعديد من البرندات العالمية في الشرق الأوسط ويحتوي المتجر على أفضل التقنيات الحديثة المتطورة والمنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهاتف المحمول والمستلزمات المنزلية الذكية والألعاب الأطفال الهادفة والتقنيات المتطورة والاكسسوارات السفر المميزة جميعها مجتمعة في متجر واحد متميز بالسرعة في التوصيل مع تقديم خدمة الدفع النقدي عند الاستلام والحصول على ضمان شامل لمدة عام كامل على  جميع القطع المقدمة من الشركة المصنعة أو من متجر جملة. 

قد يهمك أفضل المواقع العربية والغربية للتسوق عبر الانترنت بكل سهولة

إرسال تعليق

0 تعليقات