تعرف على حقيقة شركة Ubanker – هل هي نصابة ـأو لا؟

تعرف على حقيقة شركة Ubanker – هل هي نصابة ـأو لا؟

لقد عرف عالم البورصة وتداول الأسهم وسوق الفوركس تطورا كبيرا في آخر السنوات خاصة مع انتشار استخدام الانترنت في مناطق واسعة من العالم، فمثلا في العالم العربي يوجد اكثر من 200 مليون شخص متصل بالأنترنت و الرقم يرتفع من عام الى آخر.
حيث ساهمت هذه التكنلوجيا الحديثة  في ظهور أنماط جديدة من التداول وما اصبحنا نسميه  اليوم " التداول الالكتروني " او " التداول عبر النت" ، فان كنت مثلا ترغب في التداول فانت لست بحاجة الى الذهاب الى البورصة او تكون محترفا يكفي امتلاك حاسوب وانترنت وبطاقة دفع.
حيث يمكنك التداول من خلال موقع الكتروني ، هذا الموقع يكون تابع لشركة وساطة مثل Ubanker ، هذه الأخيرة تعتبر من أكبر منصات التداول التي تستهدف المنطقة العربية بسبب تزايد المتداولين العرب بشكل كبير جدا.
وتعرضت Ubanker في المدة الأخيرة الى حملة تشويه واسعة جدا من جهات خفية  بدعي فيها  بأن Ubanker شركة نصابة، وهذه الحملة تدخل في اطار المنافسة غير الشريفة  التي تشنها الشركات النصابة في عالم التداول من اجل تشويه سمعت الشركات الحقيقية في السوق.

ما هي شركة Ubanker ؟


ubanker forex  هي شركة تداول للاسهم والعملات و العملات الرقمية، حيث تدعم هذه الشركة العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والجزائر ومصر والعديد من الدول الأخرى.
موقع شركة يوبانكر جد متفاعل ومتوفر بثلاث لغات أساسية هي العربية وهذا جيد لنا كعرب بالإضافة الى اللغة الاسبانية واللغة الإنجليزية، كما الدعم متوفر أيضا باللغة العربية سواء في الرسائل الفورية او عبر الهاتف.
كما توفر الشركة إمكانية التداول من خلال الهتاف حيث يوجد تطبيق خاص بأجهزة الاندرويد وآخر بأجهزة الايفون والتطبيقان متوفران باللغة العربية أيضا.
و شركة Ubanker مرخصة للعمل والنشاط وفق رخصة الاتحاد الاوروبي للنشاط المالي وتداول الأسهم والعملات كما انها تمتلك مقر اجتماعي في دولة قبرص وهي أحد دول الاتحاد الاوروبي .
كما ان نسب السبريد منخفضة مع يوبنكر ما تمنحك فرصة اكبر تحقيق أرباح معقولة.
ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع علي هذا الفيديو التعريفي بشركة يوبنكر على قناتهم في اليوتيوب :


هل شركة يوبانكر مرخصه ؟


ان الإجابة عن مثل هذه الأسئلة لا يكون بطريقة اعتباطية نعم او لا ، فان قلت نعيم فانت بحاجة الى دليل والعكس صحيح.
ان شركة يوبانكر تعتبر من أكبر الشركات في المنطقة العربية وهي قطعا ليست نصابة ولسنا هنا للدفاع عليها لانها لا تحتاج الى ذلك  لكن سنقدم لك طريقة لتكشف بها شركات الفوركس النصابة حتى لا تكون ضحية لها في المستقبل خاصة المتداولين المبتدئين:
-       تأكد جيدا من رخصة النشاط التي تعرضها الشركة في موقعهم الالكتروني، فقد تكون مزورة، يمكن ان تتصل حتى بجهات حكومية للتأكد من ذلك، او الاتصال بالجهات المالية في أوروبا للتأكد منها.
-       المقر الاجتماعي حاول التأكد من وجود الشركة فعليا في ذلك العن،ان الذي يدرجونه في موقعهم الالكتروني يمكن ان تستخدم خرائط جوجل للتأكد من وجود عنوان صحيح فعلا.
-       هناك بعض الدول مشبوهة وهي لا تفرض رقابة قوية على النشاطات المشبوهة لشركات الفوركس وعادة ما تنشط في دول أوروبا الشرقية واسيا لهذا حاول تفادي التداول مع هذه الشركات التي تنشط في هذه الدول.
-       تحقق من طرق الدفع ووسائل الحماية عادة الشركات النصابة لا تستخدم طرق دفع أمنة مثل مستركارد وفيزا كارد حيث تجدها تضع طرق دفع لا يمكن تتبعها وهي تنشط في دول مشبوهة، او طرق دفع غير معروفة.
-       هل الشركة تفرض رقابة على غسيل الاموال عادة الشركات الحقيقية تجدها تطلب وثائق هوية للتأكد من المتداولين ولين يسكون.
-       أي انه كلما كانت عمليات التحقق بسيطة كلما زادت نسبة نصب الشركة، حيث عادة الشركات النصابة لا تطلب التحقق بالهاتف ولا تطلب التحقق بسكايب او تطالبك بارسال هوية لك وانت مصور سيلفي معها.

حقيقة نصب شركة ubanker


حقيقة نصب شركة ubanker


كل ما ذكرناه في النقاط السابقة فان شركة ubanker تستوفيه بل الأكثر من ذلك لديها شهادة امان عالمية مقدمة من شركتي فيزا وماستركارد للتحقق من بطافات الدفع وتفادي أي وسيلة ممكنة للنصب على المتداولين.
 والذي يعرف باسم 3 دي سكيوريتي وهو عبارة عن بروتوكول انترنت شبيه بتقنية البوك شين المستخدمة في العملات الرقمية مثل البتكوين، حيث يعمل هذا البروتوكول المتطور على منع الاحتيال او اختراق البطاقات ويعتبر هذا البروتوكول من أقوى وسائل الحماية.
واسأل نفسك لماذا تقدم شركات عملاقة مثل ماسترد كارد وفيزا كارد بروتوكول بهذا القوة لشركة نصابة ؟
لكن ومن جهة أخرى  السؤال المطروح أضا  لماذا هناك ادعاءات على ان يوبنكر نصابة ؟ وماذا سيستفيد من يدعي ذلك ؟
الامر بسيط انها منافسة غير شريفة ، لكن ان وجدت أي معلومة منتشرة في النت على ان شركة ما نصابة تحقق منها كالاتي :
-       عادة من ينشر تلك الاخبار اشخاص مدفوع لهم ويستخدمون نفس النص في عدة أماكن منتديات او مواقع انترنت مشبوهة.
-       قم بنسخ النص في جوجل وستجده منتشر في عدة أماكن بأسماء مختلفة.
-       في بعض الأحيان نفس النص يستخدم لمهاجمة عدة شركات في السوق.

ان شركات التداول النصابة هي من تفعل هذا من أجل ادخال الشك في نفوس كل المتداولين وبالتالي يصعب علي المتداولين المبتدئين التمييز بين الشركات الصادقة والشركات النصابة.
لهذا حاول دائما التأكد قبل الانخراط في أي شركة، رغم ان يوبنكر تعتبر من أقدم الشركات في السوق وهي آمنة كليا.
حيث توفر اكاديمية خاصة للمبتدئين و تقدم دروس مجانية لمن يرغب في دخول عالم الفوركس كما انها تقدم دروس على الخط سواء عبر الانترنت او حتى باستخدام الاتصال الهاتفي.

نصائح للمتداولين مع  ubanker


نصائح للمتداولين مع  ubanker


ان التداول قد يمنحك فرصة لتحقيق أموال كبيرة جدا في وقت جد قصيرة والامر عكسي أيضا،  حيث تستطيع ان تخسر كل اموالك في طرفة عين، حيث تحذر ubanker من هذا في سياتها الخاصة فعليك أولا مراجعة بانكر الشروط والاحكام او احكام أي شركة أخرى تعمل معها.


تجنب استخدام الرافعة المالية بطريقة غير عقلانية، فمعظم المتداولين المبتدئين يخسرون كل أموالهم بسبب استخدام الرافعة بتهور ، ونتيجة للطمع يخسرون كل أموالهم.
تعلم جيدا، ولا تقع في فخ التسرع، طالع كتب واشترك حتى في دورات مدفوعة كما يمكنك الاستفادة من دورات يوبنكر والتي شارنا لها من قبل، وينصح ان تركز على المراجع باللغة الإنجليزية لان الشرحات باللغة العربية لم ترقي بعد الى المستوى المطلوب.
فالتعلم ومتابعة أهم الاخبار والتقارير هو باب النجاح في عالم الفوركس كما يجب عليك تعلم جدا التحليل الفني والتحليل الأساسي، ومتى تعتمد على أي منهم.
فمثلا خلال هذه الايام وبسبب جائحة كورونا انهارت أسعار النفط وهنا نعتمد على التحليل الأساسي بسبب تراجع الطلب على النفط، ولا يمكن ان نعتمد على التحليل الفني لأنها لن تعطينا معلومات دقيقة.
لهذا فالمتداول يجب ان يطلع ويكون على دراية بكل الاخبار والأمور السياسية والاقتصادية التي يمكن ان تؤثر على الأسواق.

خاتمة
لا تنظر الي عالم التداول والفوركس كانه ضربة حظ بل هو مجال مثله مثل أي مجال اخر يمكن ان تحقق فيه ربح او خسارة، لذا عليك ان تزيل كل الاحلام الوردية من دماغك وتبدأ التعلم والتركيز لكي تحقق دخل قار ومعقول من هذا المجال.

إرسال تعليق

0 تعليقات