طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا لسنة 2020

طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا لسنة 2020

مؤخرا صارت ترد عبر محركات البحث الكثير من الطلبات التي يتساءل أصحابها عن إمكانية الحصول على كروت جوجل بلاي مجانا، فكما هو معروف هذا النوع من الكروت يتطلب منك أن تدف المال الخاص بك مقابل الحصول عليه، و لكن أيضا هناك الكثير من الأمور الجميلة التي بإمكانك القيام بها باستغلال هاته الكروت. و ليس بطاقات غوغل هي الوحيدة المتاحة في العالم، فهناك أنواع أخرى مثل بطافات امازون و بلاي ستيشن و غيرها الكثير، تختلف طبعا في الوظائف و الأسماء و حتى الأسعار. و لكن كما تقرأ في العنوان مقالة اليوم مخصصة و فقط لغرض تعليم طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون خسارة المال و اكواد جاهزة.

ما تحتاج معرفته عن google play gift cards

لا بد أن نعرف ما يميز هاته البطاقات عن غيرها و سر الطلب الرهيب الذي نجده في بالكثير من المواقع و المنتديات و مختلف الساحات، فيا ترى ماذا تقدم لنا هاته البطاقات حتى يكثر عليها البحث لهاته الدرجة، و ما الذي يؤهلها لكي تصل إلى هاته المرتبة السامية ؟

اقرأ أيضا تحميل برنامج تشغيل الواتساب على الكمبيوتر

كما تعلمون بطاقات غوغل بلاي هي كروت شحن مثلها مثل بطاقات الشحن الأخرى، مثل التي تستعملها من اجل تجديد اشتراك الانترنت و الحصول على رصيد الهاتف، و لكن هاته الأخيرة يتم استعمالها بشكل إلكتروني بحت في وجود الانترنت. و يمكنك شراؤها من خلال المتاجر التي تبيعها، طبعا هي غير موجودة في الكثير من الدول العربية مع الأسف و لكنها موجودة في أمريكا، و أيضا في الكثير من الدول الأوروبية على نطاق واسع.

الغرض الأساسي منها بطبيعة الحال هو بالحصول على الموارد المدفوعة مجانا، مثل شحن الألعاب على غرار فري فاير و ببجي موبايل بواسطة الجواهر، و أيضا شراء بعض البرامج المدفوعة التي لا يمكنك الحصول عليها إلا في حالة تسديد المال. يمكنك أيضا شراؤها إن كنت تسكن في الدول العربية من خلال المتاجر الموجودة على الانترنت الصادقة منها و سوف يعطونك الكود دون البحث على أرض الواقع.

طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطبيعة الحال نحن نعيش في وقت التطور التقني الذي يسر لنا القيام بالكثير من الأمور الهامة بشدة، و أيضا صارت هناك الكثير من الطرق التي تتيح لك الحصول على الأمور المدفوعة بشكل مجاني تماما، فإياك أن تظن يوما أنه لا بد عليك من شراء هاته الكروت في حين أن هناك بعض الطرق التي تتيح لك الحصول عليها.

اقرأ المزيد  أكبر 5 شركات تصنيعا للهواتف الذكية في العالم

هناك بعض المواقع و الشروحات تحاول إقناعك بأن هناك مواقع و تطبيقات ما غن تفتح فيها حساب حتى تغدق عليك بالكثير من البطاقات من فئة 10 و 50 دولار و غيرهما، و لكن هذا في الحقيقة امر لا وجود له على أرض الواقع ! فهل يعقل أن هناك من يخسر الكثير من الأموال ليشتري سلعة ثم يهديها مجانا بكميات كبيرة جدا ؟ هذا غير ممكن و غير معقول بتاتا، لهذا يجب عليك ان تكون منطقيا قليلا. أنا لا أقول لك بشكل قطعي لا توجد أي طريقة، طبعا توجد طرق و لكنها ليست بهاته السذاجة.

غالبية الطرق تعتمد على أن تقوم بعمل حساب في مواقع و تطبيقات معينةن ثم تقوم بجمع النقط في المواقع و البرامج المذكورة عن طريق اختصار الروابط و دعوة الأصدقاء و ما إلى ذلك، و قد نشرت طرق أخرى و أيضا نشرت حتى بطاقات جاهزة، كل هذا في شرح طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

إرسال تعليق

0 تعليقات