تأثير التصميم الداخلي للمطعم في جذب الزبائن

تأثير التصميم الداخلي للمطعم في جذب الزبائن

يلعب الجو العام للمطعم دوراً أساسيا في شعبيته ونجاحه، فالخدمة الممتازة والطعام أو العصائر ذات المذاق الطيب لا تكفي  في جذب الزبائن إلى المطعم.


يؤمن فريقنا في مجموعة الكيدرا بالدور الهام الذي يلعبه التصميم الداخلي للمطعم في عودة الزبائن مرات أخرى. الإضاءة والتصميم الفريد واختيار الألوان بدقة هم ورقتك الرابحة في منافستك مع الآخرين .

فعند الولوج إلى أي مبنى يكون التصميم الداخلي والديكور هما أول ما يستحوذ على الاهتمام لذلك فإن التصميم الداخلي الصحيح للمطعم  يلعب دوراً  كبيراً . ولكن ما هي الخصائص التي تعتبر الأهم في التصميم الداخلي للمطاعم ؟  

تأثير التصميم الداخلي للمطعم في جذب الزبائن


الجواب بكل بساطة أن الرغبة في زيارة المطعم لا تنشأ عند شعور المرء بالجوع فقط بل رغبته في الاسترخاء وقضاء وقت ممتع هذا ما يجعله يلجأ لزيارة المطعم كسراً للروتين اليومي، استناداً على ذلك يعمل مصمموا الكيدرا على التركيز بأن يكون التصميم الداخلي للمطعم هادئاً متناسقاً تتم اختيار الديكورات الداخلية له بدقة وعناية لأن لا يكون صاخباً وطنانا.

علاوة على ذلك  النمط المختار للتصميم
يقوم مهندسوا التصميم الداخلي لدينا باتباع تصاميم مبدعه مختلفة والتي تجذب الزبون لتناسب احتياجاته وراحته ومراعاة متطلباته بأدق التفاصيل من الشكل الخارجي والداخلي.

من نماذج التصميم الشائعة للمطاعم:

المطعم ذو الطابع الكلاسيكي العريق

رمز لأسلوب العيش الفرنسي، يتميز بالجدران المليئة بالرسوم مع ثريات من الكريستال المتدلية، مع طراز خشبي يحافظ على الحميمية والإلفة في المكان.

المطعم ذو الطابع الشرقي

حيث يعتمد على عناصر الديكور الخشـبي من أثاث وزخـارف، لمسة الأرابيسـك أو الجلسـات العربيـة أساسية نعمل على تطبيقها في أحد أقسامه، بالاضافة الى السجاد العجمي والنجف مع الشـمعدان وقطع التحف الصغيرة التي تستخدم للزينة، أما الإضـاءة فتميل لأن تكون من فوانيس، تجعل المكان يأخذ الطابع الشرقي المتميز بأصـالتـه.

طالع أيضا  أسس التصميم المعماري للفنادق العالمية تعرف عليها

المطعم ذو الطابع الإفريقي

يعتبر ذلك المطعم من أجمل المطاعم التي تتمتع بجو مختلف عن غيرها، وذلك لأن جو المطعم يعطي زواره إحساس الوجود في غابات إفريقيا، ويتكون من مجموعة من المواد والأنسـجة والألوان الطبيعية في تصميمه ليعكس الطابع الأفريقي المعـاصر بالإضافة إلى اللجوء الى ديكورات الحيوانات الإفريقية المجسمة بداخله.

المطعم ذو الطابع المغربي


الديكورات المغربية تتميز بجمال وروعة تصاميمها المستوحاة من نسج التاريخ لتثري الحاضر بألوانها وفسيفسائها ولتضفي على المكان أجواء من الراحة والسكينة.الفوانيس المغربية المعلقة، والمداخل ذات المنسوجات الحريرية، والتراكوتا على الحوائط، وما إلى ذلك من الأشياء الخاصة بالثقافة المغربية.


إضافة إلى أنماط كثيرة أخرى تستوحى من الطبيعة وثقافات البلدان، نتقن في مجموعة الكيدرا المزج بين عدة أنماط في مطعم واحد، كي يشعر الزائر في كل مرة إنه في مكان جديد وحتى في بلد آخر.


مجموعة الكيدرا متخصصة في مجال التصميم الداخلي، وتناسب متطلبات العميل كافة في مشاريع الضيافة بشكل خاص من الفنادق والمنتجعات وتجارة التجزئة، والسينما، ومراكز التسوق التجارية في الإمارات العربية المتحدة وخارجها .

بأفكار مهندسي الكيدرا المبدعة و متطلبات عملائنا نقدم كافة الحلول المناسبة ابتداءا من المرحلة الأولى الى مرحلة تسليم المفتاح
نقدم  حلول متكاملة عالية الجودة. مع فريق عمل من كافة الجنسيات  يمكن الاعتماد عليهم، نقوم بإدارة المشروع في حزمة متكاملة من تصميم وتنفيذ وأثاث.



زوروا موقعنا للتعرف على أفكار جديدة في عالم التصميم الداخلي :
https://algedra.ae/ar/services/interior-design/hospitality

إرسال تعليق

0 تعليقات