أحسن الأماكن السياحية التي يمكن ان تزورها في 2020

لقد عرفت السياحة معدلات غير مسبوقة في العالم حيث يقدر عدد السياح في العام لماضي بأكثر من 650 مليون شخص زاور اكثر من 200 دولة في العالم، وتعتبر منطقة المتوسط أكثر منطقة جاذبة للسياح في العالم حيث تأتي على رقم القائمة إسبانيا كأفضل وجهة سياحية في العالم سنة 2019 بأكثر من 90 مليون شخص ثم فرنسا فإيطاليا.
لكن هذا الترتيب لا يعني ان هذه الدول هي احسن وجهة سياحية يمكن ان تزورها ، ومن خلال هذه التدوينة القصيرة نقدم لكم أفضل وجهات سياحية يمكن ان تقضوا فيها وقت ممتع جدا سنة 2020.

جزر المالديف

احسن وجهة سياحية

قد يستغرب البعض ويقول : " هل انت مجنون يا هذا " لا اعلم ان الكثير من الناس تعتقد ان المالديف من الوجهات السياحية المكلفة جدا، والاجابة بكل بساطة اعتقادك خاطئ، لأنه ما كنت اعتقده بالضبط، سنة 2018 قررت السفر الى المالديف لكن بدون الاعتماد على أي وكالة سفر لان السعر سيكون مضاعف.
توجهت الى احد تطبيقات الهواتف المختصة في الحجوزات مثل اجودا او بوكينغ وكتبت المالديف وهنا بدأت الصدمة هناك عدة خيارات وأسعار الفنادق جد معقولة، خاصة في جزيرة مافوشي جزيرة هادئة في وسط المحيط الهادي، ولديها وسيلة نقل مع العاصمة عبارة عن عبارة لا يتعدى سعر التذكرة 3 دولار وهناك رحلتين في اليوم.
بالإضافة الى القارب السريع لكن أسعاره غالية مقارنة بالعبارة، بدأت ابحث حتى تمكنت من حجز 8 ليالي مقابل 300 دولار فقط .
بعد ذلك انتقلت الى حجز الطيران اول ما فعلت اتصلت بالاماراتية فاعطتني سعر مرتفع جدا حوالي 1000 دولار ، للشخص الواحد، فبحثت في الانترنت فوجدت طيران دبي يقدم أسعار جد معقولة من دبي الى المالديف فقررت السفر عبر دبي لكن ليس في نفس شركة الطيران فقطعت تذكرة سفر من بلدي الى دبي ثم من دبي الى المالديف مع شركة أخرى وهي طيران دبي.
والسعر لم يتجاوز 700 دولار فقط وكنا شخصين أي 1400 دولار + 300 دولار أي المجموع 1700 دولار رحلة للمالديف لمدة 9 أيام كاملة.
المالديف ساحرة بكل صراحة خاصة في لياليها الهادئة والبعض في الشاطئ مع لعبة بلاك جاك   ، جزيرة مافوشي مناسبة جدا للمتزوجين الجدد وحذاري من الحجز في العاصمة فلن تحس انك سافرت للماديف وللأسف وكالات السفر تحجز لمعظم الناس في العاصمة او مدينة هلهيمالي القريبة منها وهي مكتضة بالسكان أيضا .

مدينة بالي الاندونسية

أحسن وجهة سياحية للعرب

ثاني وجهة ننصح بها هي مدينة بالي الاندونيسية وهي ما تم اختيارها احسن وجهة سياحية في العالم سنة 2017 ومازالت الأفضل بالنسبة لنا سنة 2020.
هل تريد جزيرة لوحدك للسباحة نعم متوفرة يمكن ان تحجز جزيرة خاصة في بالي لك ولأفراد الاسرة لتحظى بخصوصية لا مثيل لها.
واهم مميزات بالي :
-       الطبيعة الخلابة والمناخ الاستوائي الرائع الذي تتميز به بالي
-       أسعار الحجز والطعام جد معقولة بل يمكن ان نصنفها انها أسعار رخيصة جدا مقارنة بأماكن أخرى تقدم نفس الخدمات السياحية التي تقدمها هذه المنطقة الرائعة.
-       هل تريد ان تتمتع بأفضل غروب شمس ممكن في العالم بالي توفر لك هذا حيث هناك أماكن خاصة بأعالي الجزيرة تمكنك من عيش تجربة رائعة

-       الطبخ الاندونيسي لا اظن انك تمتلك كثيرا من المعلومات في هذا الموضوع، اندونيسيا دولة مسلمة ومطبخها تأثر بالإسلام كثيرا وهو مختلف تماما عن المطبخ الصيني والياباني او الكوري الجنوبي لهذا ستستمتع كثيرا بالطبخ الاندونيسي الحلال .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية التدوينة الخاصة باليوم حيث قدمنا حسب وجهة نظرنا أحسن وجهتين سياحيتين لكن لن نتوقف الى هذا الحد سنقوم بتقديم مراجعات أخرى لوجهات سياحية زرناها بالفعل، ونتمى ان يكون هذا الدليل قد ساعدتكم في اختيار وجهتكم المفضلة المقبلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات