تعرف على أهم 5 معالم سياحية في بتايا تايلاند


تعرف على أهم 5 معالم سياحية في بتايا تايلاند

بتايا واحدة من أهم وأجمل وجهات السياحة في تايلاند فهي تجمع بين جمال الطبيعة وروعة المعالم السياحية والترفيهية، حيث تضم  العديد من المنتجعات الساحلية والمعالم السياحية التي تساعدكم في القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية المميزة، وهي تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها الوجهة المثالية لمحبي المغامرات .
ونتناول في هذا المقال أهم وأجمل 5 معالم سياحية في بتايا، يمكنك اختيارها عند زيارة بتايا بأقرب وقت ممكن لقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك.

حديقة نتوورك امازون

تجذب حديقة نت وورك امازون العديد من السياح من مختلف الفئات العُمرية، فهي تحتوي على العديد من المرافق الترفيهية المُذهلة مثل شخصيات ديزني لاند الكرتونية الشهيرة والعروض المُسلية والترفيهية لأشهر الشخصيات في نتورك مثل بن تن وغامبول وفتيات القوة.
وتضم الحديقة مسابح منخفضة العمق والتي توجد فيها محاكاة لأمواج البحر، مما يجعلها مناسبة لتعليم للأطفال السباحة وممارسة ركوب الأمواج، بالإضافة للعديد من المناطق الترفيهية الرائعة .
وتشتهر الحديقة بالمطاعم العالمية والمحلية التي تقدم ألذ وأشهى المأكولات، فضلًا عن المناظر الطبيعية التي تمكنكم من التقاط أجمل الصور التذكارية لأطفالكم.

حديقة صخرة المليون سنة ومزرعة التماسيح

تعتبر حديقة صخرة المليون سنة ومزرعة التماسيح من أروع أماكن السياحة في بتايا فهي تجمع بين  الطبيعة والاستجمام .
وتحتوي الحديقة على الطيور والحيوانات البرية والبحرية المُثيرة للاهتمام كما تحتوي على بعض الأشجار النادرة والأحجار والنباتات .


وتضم الحديقة العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لأطفالكم مثل التنزه في مملكة التماسيح والتعرف على أنواعها حيث تحتوي هذه المملكة على العديد من التماسيح المنوعة والصغيرة والكبيرة ، بالإضافة إلى مشاهدة سمك السلور العملاق والتي تُعد الأكبر والأضخم في العالم، ومشاهدة الدُب الأمهق والحيوانات الاخرى مثل النمر الأبيض والأبقار والأحصنة والدببة والفيلة والعديد من الحيوانات الأخرى المتعددة والموجودة في الحديقة.

قرية الصيد الساحرة بتايا

تتميز قرية الصيد الساحرة بالحياة حيث الأضواء والألوان المُبهجة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، فهي تتمتع بمناظرها الطبيعية الساحرة، و تحتوي على غابات المانجروف الخضراء الرائعة جداً والأكواخ الصغيرة الرائعة التي تقع بجانب الصخور الكلسية الكبيرة.
كما تضم الحديقة العديد من المطاعم التي تُقدم أشهى وألذ المأكولات البحرية المتنوعة بالإضافة الى انتشار المحلات التي تبيع أجمل التحف والهدايا التذكارية.

معرض جنة الفن بتايا

يعتبر معرض جنة الفن بتايا واحد من أهم الأماكن السياحية في بتايا ، فهو يقدم لوحات فنية مُثيرة للاهتمام ويعتبر المعرض الأول للفن الوهمي والتي تجذب المهتمين بالفنون.
كما يعرض المعرض لوحات فنية ثلاثية الأبعاد مثل عالم الديناصورات وعالم ما تحت الماء وشلالات الماء وغيرها التي تنال على الإعجاب الشديد من الزوار عند السياحة في بتايا.
ويعتبر المعند مناسب لالتقاط أجمل الصور التذكارية والتفاعلية بجانب الصور ثلاثية الأبعاد والتي تُعد مُمتعة جداً خادعة للعين.

ميني سيام بتايا

تعتبر ميني سيام بتايا متحف عالمي عند يجمع بين حضارات الشعوب وأبرز معالمها الجميلة المشهورة في مكان واحد ومن الرائع جداً الاستمتاع بمشاهدتها مع أطفالكم.
تحتوي حديقة ميني سيام بتايا على مجسمات صغيرة لأشهر المعالم السياحية في أنحاء العالم مثل برج بيزا المائل و برج إيفل ونموذج للأهرامات المصرية وتمثال الحرية والعديد من المعالم السياحية المشهورة الأخرى، مما جعلها من أفضل المعالم السياحية في تايلاند.
وتوفر الحديقة حلبة السباق الشهيرة جو كارتس Go-karts والتي من المُذهل تجربة ركوب السيارات وخوض تجربة السباق مع الأصدقاء، بالإضافة للتسوق بالمحلات والأسواق المُنشرة في الحديقة وشراء الهدايا التذكارية التقليدية التي تبرز الثقافة التايلندية.

إرسال تعليق

0 تعليقات