جوهانزبرغ - دليل سياحي شامل بأجمل الأماكن السياحية والفنادق

جوهانزبرغ - دليل سياحي شامل بأجمل الأماكن السياحية والفنادق


 جوهانسبرغ العاصمة الافريقية الساحرة

 تعد جوهانسبرغ أو أرض الذهب كما تعرف، من أهم المدن في أفريقيا عمومًا ليس فقط في جنوب أفريقيا، وذلك لما تتمتع به أماكن طبيعية خلابة، شاركنا في هذه الرحلة السريعة لجوهانسبرغ وتعرف على معالم المدينة الرائعة ..

حقائق سريعة عن جوهانسبرغ

العملات: العملة الرسمية للمدينة هي الراند عملة جنوب افريقيا.
المطار: يوجد في المدينة مطار أو آر تامبو الدولي وهو المطار الرئيسي والوحيد في المدينة.
الطقس: تتمتع جوهانسبرج بطقس معتدل إلى حد ما، مع إرتفاع في درجات الحرارة صيفًا، وانخفاضها بنسبة قليلة خلال موسم الشتاء، لذلك يعتبر فصل الربيع الوقت الأنسب للزيارة.

الاماكن السياحية في جوهانسبرغ



 حديقة حيوانات جوهانسبرغ
من أجمل الأماكن التي تشتهر بها مدينة جوهانسبرغ. تمتلك حديقة الحيوان بجوهانسبرج أكثر من 2000 حيوان مختلف، وتعتبر من أفضل الأماكن للتنزه لكونها مناسبة للكبار والصغار معًا. فلا تقلق من اصطحاب أطفالك في هذه الرحلة، سيجدون الكثير من المتعة ، بمشاهدة أنواع حيوانات مختلفة ونادرة. من أكثر الخطوط التي تقدم عروض على السفر إلى جوهانسبرغ هو طيران ناس حيث يقدم الكثير من التخفيضات بشكل دائم.



حدائق والتر سيسولو الوطنية
واحدة من أجمل الحدائق الموجودة في قارة أفريقيا بالكامل. تقع حدائق النباتات الوطنية بالقرب من شلال وييتبورتيجي، مما يجعلها مقصد الكثير من السياح خصوصًا عشاق الطبيعة. وتبلغ مساحة حدائق والتر سيسولو حوالي 750 فدان، تضم مئات الأنواع من النباتات والأشجار والزهور المختلفة البديعة. كما يوجد مقهى في الحديقة لخدمة الزوار، وهو مقهى سيليفيا الذي يقع وسط أشجار بولاتا اوكوتيا الضخمة في منظر رائع للغاية، زيارتك لحدائق والتر سيسولو ستكون تجربة مثيرة بالطبع. طيران الخطوط السعودية من أكثر الخطوط التي تقدم عروض على السفر إلى جوهانسبرغ.




متحف كونستيتيوشن هيل
هو في الأصل سجن قديم، ضم آلاف السجناء الأفارقة الذين اعتقلوا بتهم مختلفة، أبرز هؤلاء السجناء المهاماتا غاندي، والمناضل نيلسون مانديلا. تم إغلاق السجن للأبد عام 1983، ليتم اعتماده بعدها كمتحف رسمي ليكون رمزا للنضال، ويعتبر المتحف من أهم المعالم التاريخية للمدينة.




متحف نيلسون مانديلا
من منا لا يعرف المناضل نيلسون مانديلا الذي كرس حياته لإنهاء العنصرية؟!
يعرض المتحف قصة حياة المناضل مانديلا من خلال مجموعة كبيرة من الصور والتذكارات والشهادات التي حصل عليها من مختلف جامعات العالم. كما يضم جزء كبير من مقتنياته الشخصية. يحترم الأفارقة وسكان جوهانسبرج تحديدًا هذا المتحف تقديرًا لشخصية نيلسون وجهوده في دعم حقوق الإنسان وإنهاء العنصرية. يمكنك تفقد موقع فلاي إن للحصول على عروض حصرية إلى جوهانسبرغ على خطوط طيران Etihad.

 أبرز الفنادق في جوهانسبرغ



فندق ميلروز أرش    African Pride Melrose Arch Hotel
واحد من أفخم الفنادق في مدينة جوهانسبرغ على الإطلاق، ويبعد عن مطار جوهانسبرغ حوالي 27 كيلومتر أي ما يقارب من 40 دقيقة بالسيارة، الفندق مصمم بتصميم عصري وفريد، بالتأكيد فنادق مثل فندق ميلورز أرش على رأس قائمة فنادق الـ 5 نجوم، لما يتمتع به من تصميم أنيق وحديث، حيث يمتلك عدد من الغرف المصممة على أعلى مستوى، والتي تناسب أذواق جميع العملاء، يقدم الفندق العديد من الخدمات الترفيهية لنزلائه، حيث يضم مكتبة ضخمة للإستمتاع بالقراءة في جو هادئ ومميز للغاية، ويضم أيضًا مسبح خارجي ضخم، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، ونادي صحي وسبا، فضلًا عن المحلات التجارية وقاعات السينما المرفقة بالفندق، ستكون إقامتك في فندق ميلروز أرش مميزة للغاية.



فندق وستكليف   Westcliff Hotel
يندرج فندق وستكليف تحت قائمة فنادق الـ 5 نجوم. يقع بالقرب من حديقة حيوان جوهانسبورغ الساحرة، ويبعد 28 دقيقة عن مطار جوهانسبرغ الدولي، يمتلك فندق وستكليف تصميم مميز للغاية، حيث يتكون الفندق من مجموعة فيلات وردية اللون، تطل على مساحة شاسعة من الحدائق المزينة بالزهور والنوافير، وتتميز غرفه بالأناقة والحداثة، فهى مصممة على أعلى مستوى.
كما يقدم الفندق الكثير من الخدمات الترفيهية المميزة، كتوفير صالة للتنس، وصالة ألعاب ، ومسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية وغيرها العديد من الخدمات الأخرى، بإختصار سيضمن لك فندق ويستكلف إقامة ملكية فاخرة لن تجدها في أي فندق آخر، لذا سارع بالحجز من خلال موقعنا فلاي إن للتمتع بأفضل الأسعار والعروض الحصرية.




فندق ريف   Reef Hotel
أحد فنادق مدينة جوهانسبورغ ذات الـ 4 نجوم، يقع الفندق في المنطقة المالية بوسط المدينة بالقرب من العديد من المحلات التجارية والمصارف والمطاعم المختلفة، ويضم الفندق عدد كبير من الغرف الأنيقة، المجهزة بأحدث التجهيزات، كما يقدم العديد من الخدمات التي تسهل على النزلاء فترة الإقامة، كخدمة صرف العملات، وتوفير صندوق للإيداع، هذا فضلًا عن الخدمات الترفيهية الأخرى كتوفير محلات تجارية داخل الفندق وغيرها من الخدمات الأخرى.


فندق جاردن كورت   Garden Court Hotel
أحد فنادق مدينة جوهانسبرغ ذات الـ 3 نجوم، يقع الفندق في وسط المدينة في موقع حيوي للغاية، حيث تحيطه المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، يضم الفندق غرف مميزة مجهزة بأحدث التجهيزات لتلبية احتياجات العملاء، كما يقدم الفندق الكثير من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها معظم النزلاء، كخدمة صرف العملات، وتوفير محلات تجارية داخل الفندق، بالإضافة إلى توفير مكتب خاص لتنظيم الرحلات السياحية، فضلًا عن توفير مركز للياقة البدنية، ومسبح خارجي ضخم والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى طلبًا لراحة العملاء.




فندق تاونلودج رودبورت   Townlodge Roodepoort
من أجمل فنادق مدينة جوهانسبرغ، قد تستغرب لكونه من فئة الفنادق ذات النجمتين، لما يقدمه من خدمات ومميزات يتمتع بها تفوق مستوى النجمتين بكثير. يمتلك الفندق تصميم وإطلالة رائعين، حيث يطل على بحيرة صناعية ضخمة، ويضم الفندق عدد من الغرف الأنيقة المجهزة بأفضل التجهيزات، كما يقدم عدد من الخدمات المميزة لضمان إقامة مريحة لعملائه، كخدمة صف السيارات، وخدمة نقل من وإلى المطار، فضلًا عن توفير مركز للإجتماعات 

قد يعجبك أيضا : السياحة البيئية

إرسال تعليق

0 تعليقات