نسرين طافش

 

نسرين طافش

الفنانة نسرين طافشً هي ممثلة لها عدد كبير من المعجبين من جميع أنحاء العالم العربي، ولدت وعاشت في دولة سوريا وأصبحت لها مكانة فنية كبيرة في العالم العربي وإليكم أهم المعلومات عنها..

حياة الفنانة نسرين طافش

وُلدت الفنانة في مدينة حلب التابعة التي تتبع دولة سوريا وهي من أب فلسطيني ولد بمدينة صفد الفلسطينية ومن أم جزائرية الجنسية ولدت في مدينة وهران، وتحمل نسرين طافش الجنسية السورية نسبةً إلى ولادتها ونشأتها فيها.

انتقلت الفنانة من موطن نشأتها حلب إلى دمشق لاستكمال

دراستها حيثُ قامت بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحية في دمشق وتخرجت عام 2008.

بدأت رحلتها الفنية منذ عام 2002 عندنا أشتركت في التمثيل بمسلسل "هولاكو" وقامت بالاشتراك في عدة أعمال فيما بعد مثل مسلسل ربيع قرطبة و مسلسل  التغريبة الفلسطينية.

حصلت على دور البطولة في عام 2009 في مسلسل صبايا وعام 2011 مسلسل جلسات نسائية، وقد نالت المرتبة الـ 79 ضمن قائمة أجمل الوجوه النسائية في العام سنة 2017.

كيف انضمت إلى مجال الغناء

في سنة 2017 بدأت نسرين مسيرتها الغنائية حيثُ قامت بأداء عدة أغنيات منفردة مثل أغنية "متغير علي" واغنية 123 حبيبي وفي سنة 2018 أغنيه الا معاك.

والد نسرين هو الشاعر الفلسطيني يوسف طافش وقد تمت خطبتها أثناء فترة دراستها للمخرج القدير المثنى صبح ولم تكتمل الخطبة وقد أعلنت زواجها فيما بعد من رجل أعمال إماراتي حتى صدر خبر انفصالهما سنة 2013.

أهم أعمالها في الفن

في المسلسلات: اشتركت في العديد من المسلسلات الناجحة منها أبو زيد الهلالي وأحلام كبيرة ورجال تحت الطربوش والتغريبة الفلسطينية عام 2004  وتداولت أعمالها عبر السنين حيثُ أشتركت في عام 2020 في مسلسل ختم النمر وآخر أعمالها هذا العام في رمضان 2021 مسلسل المداح والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

في السينما: شاركت في فيلم واحد واحد وهو نادي الرجال السري عام 2019 مع الفنان كريم عبد العزيز.

في المسرح: لها بعض الأعمال مثل مسرحية العرس والعميان وأخرها مسرحية كذا انقلاب سنة 2008.

بالاضافة لغناء عدد من الأغاني والتي لقيت إعجاب الكثير مثل أريد أرتاح وشوقي عام 2019 وهذه كانت آخر أغانيها.

ما زالت نسرين طافش تواصل النجاح ويزداد عدد معجبيها فهي تتميز بأناقتها ورشاقتها وحبها لعالم الموضة والأزياء.

طالع أيضا : سباق دولي رهيب على لقاح كورونا

إرسال تعليق

0 تعليقات