كويلات سموك

كويلات سموك
في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل أنواع كويلات سموك وعن فوائد الشيشة الإلكترونية، حيث انتشرت أجهزة الفيب الإلكترونية خلال السنوات الأخيرة بشكل كبير في الأسواق والمتاجر الإلكترونية داخل المملكة السعودية، ومن خلال ما يلي من سطور سوف نتعرف على أهم أنواع كويلات سموك.

كويلات سموك  SMOK V12 T14

تعتبر كويلات سموك  SMOK V12 T14 أحد الخزانات الرهيبة من شركة سموك العالمية، حيث تعطيك كويلات جاهزة للاستعمال بشكل مباشر، كما تعطيك أداء المحترفين.

يعطى كوبلات سموك SMOK V12 جهد من 80 إلى 350 واط في الوضع الطبيعي، بينما في أفضل واط لهذا الكويل يعطيك ما بين 120 إلى 200 واط.

يتم تركيب كويل T14 في قاعدة SMOK V12 والتأكد من أن كل شيء مركب وثابت، ويرجى الاشارة إلى انه يجب تبليل الكويل T14 بالكامل عند السبع فتحات، ومن ثم تركيب القسم العلوى، وبالتالي يكون الكويل جاهز للتعبئة.

وللتأكد من أن الكويل يتم تعبئة بشكل طبيعي ملاحظة وجود فقاعات من الهواء، وتعتبر أفضل نسبة لهذا الكويل تكون 70% من مادة الجلسرين.

ونتيجة وجود الكويلات الجاهزة من SMOK V12 T14 لا يحتاج المستخدم إلى اتخاذ الإجراءات الروتينية المملة والتعديلات الكثير من أجل الوصول إلى درجة الدخان الكثيفة.

ومعروف أن شركة سموك تطرح العديد من الكويلات الشيشة الإلكترونية من نوع SMOK ، ولكننا ننصح بـ T 14  V12 وذلك لكونه ملم بجميع المزايا التي توجد في الأنواع الأخرى. V12 

ينقسم كويلات سموك  SMOK V12  إلى نوعين مختلفين V12- RAB-T  و  V12- RBA.

أولا: SMOK V12- RAB-T

يحتوي هذا النوع من شركة سموك SMOK V12- RAB-T على ثلاث كويلات، وعلى الرغم من ان كويلات سموك هذا النوع تبدوا بها صعوبة بعض الشيء، إلا أنها تعطى دخان أكثر ومذاق للنكهات أكبر.

ثانيا: SMOK V12 V12- RBA

بينما هذا النوع (SMOK V12 V12- RBA) يعمل على طريقة الأستندر العالي وتأخذ الكويلات أبهى صورة وبشكل مرتب وغاية في الروعة كما يوجد مجال لتركيب القطن، وهذا النوع هو المفضل لأغلب المواطنين السعوديين.

جهاز سموك SMOK AL 85 KIT للمبتدئين

عند شراء جهاز SMOK AL 85 KIT من شركة سموك، يجب التأكد من أن المنتج أصلى.

ويأتي جهاز SMOK AL 85 KIT مع بوكس مع علبة فريدة ومصممة بطريقة رائعة ويكون مزود بالإضافة إلى الجهاز تحت الفلين الورن الخاص بالبطاريات، أضف إلى ذلك الخزان الخاص بالجهاز والسيلكون.

كما يوجد معه كويلات سموك وقطع غيار صغيرة، ومزود بـ كبل يو أس بي USB مما يسمح بشحن البطارية من أي مكان، ومنول به جميع التعليمات وكيفية استعمال الجهاز وموانع استعماله.

عقب تركيب أجزاء الجهاز يتم فتحه من خلال الضغط عليها خمسة مرات متتالية، ونفس الطريقة عن غلق اللوك، وذلك تجنبا للتشغيل من غير قصد.

ويعد جهاز SMOK AL 85 KIT من أفضل إنتاجات شركة سموك العالمية، كما يتميز بصغر حجمه وسهولة حمله، أضف إلى ذلك أنه ينتج عنه دخان كثيف الذي يفضله العديد من المدخنين لاسيما المبتدئين.

فوائد الشيشة الإلكترونية

تتمتع الشيشة الإلكترونية بالعديد من الفوائد، ومنها ما يلى:

  • تساعد بشكل كبير الأشخاص الذين يرغبون في الإقلاع عن التدخين.
  • لا ينتج عن الشيشة الإلكترونية أضرار كبيرة مقارنة بالسجائر التقليدية، وذلك لأن الذي الذ يخرج عن الشيشة الإلكترونية ليس دخان وإنما هو عبارة مجرد أبخرة من الماء والسوائل.
  • الشيشة الإلكترونية متاح استعمالها في العديد من الأماكن المغلقة التي لا تسمح بالتدخين بها.
  • وأخير من فوائد الشيشة الإلكترونية أنها تساعد في رفع كفاءة حاسة الشم والتذوق نتيجة وجود النكهات المختلفة ذات الروائح القوية.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات