تم عقد معرض تشجيانغ الدولي للهندسة لعام 2023 (دبي، الإمارات العربية المتحدة) بنجاح

في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر، تم بنجاح إقامة معرض تشجيانغ (دبي، الإمارات العربية المتحدة) الدولي للهندسة لعام 2023، الذي استضافته إدارة التجارة في مقاطعة تشجيانغ واستضافته شركة شركة تشجيانغ تايمز الدولية لخدمات المعارض المحدودة وغرفة تجارة تشجيانغ الهندسية للمقاولات الأجنبية. عقدت في مركز دبي التجاري العالمي.


تغتنم شركات المقاولات الهندسية الأجنبية في مقاطعة تشجيانغ بشكل استباقي فرص بناء "حزام واحد وطريق واحد"، بهدف المعايير العالية والاستدامة وإفادة سبل عيش الناس، والمشاركة بنشاط في التعاون الدولي في المشاريع الهندسية، وتعزيز المعدات عالية الجودة في المقاطعة والتكنولوجيا والخدمات "للانطلاق إلى العالمية" والاستمرار في توسيع نطاق وكفاءة وتأثير شركة تشجيانغ الدولية للهندسة.

سيقام معرض تشجيانغ (دبي، الإمارات العربية المتحدة) الدولي للهندسة لعام 2023 على شكل معرض داخل معرض بمساعدة المعرض الأم معرض الشرق الأوسط دبي للصناعة الخمسة (BIG5). يعد معرض الصناعات الخمسة الكبرى في دبي أكبر معرض للإنشاءات ومواد البناء والخدمات وأكثرها تأثيرًا في الشرق الأوسط، فهو يجمع بين خمسة مجالات عرض متخصصة هي البناء ومواد البناء، وتكنولوجيا البناء، وأدوات البناء، والديكور الداخلي، والأنابيب الأمنية، مع مساحة عرض تصل إلى عشرة وتغطي مساحة 10000 متر مربع، وقد اجتذب المعرض 65000 من المشترين والموردين والزوار المحترفين من جميع أنحاء العالم.

وتعد دولة الإمارات سوقا مهما لهندسة المقاولات في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج، وهي أكبر سوق تصدير للصين وأكبر وجهة استثمارية في المنطقة العربية، ويعد مجال الطاقة جزءا مهما من التعاون في مجال الطاقة الإنتاجية بين الصين والإمارات. تشمل الأعمال التجارية المحلية لشركات تشجيانغ بشكل أساسي الخلايا الكهروضوئية وهندسة الاتصالات وتحلية مياه البحر وما إلى ذلك. وشارك في هذا المعرض ما مجموعه 10 شركات في مقاطعة زيجيانغ، بما في ذلك شركة هانغتشو شيهيو الثقافية المحدودة، والمعهد الصيني لبحوث تصميم مواد البناء الجديدة، وشركة زيجيانغ هواي المحدودة المحدودة، وشركة تكنولوجيا الصينية المحدودة. شركة زيجيانغ المحدودة للبريد والبناء، شركة زيجيانغ المحدودة، معهد الهندسة الكهربائية، معهد خوانغدونغ للتصميم، شركة زيجيانغ المحدودة للهندسة الهندسية، شركة زيجيانغ مينغ المحدودة المحدودة للهندسة الميكانيكية، شركة زيجيانغ المحدودة للهندسة الهندسية، شركة زيجيانغ المحدودة للهندسة المعمارية الجديدة، شركة زيجيانغ المحدودة للهندسة، شركة زيجيانغ المحدودة للهندسة المعمارية المحدودة، شركة زيجيانغ المحدودة للهندسة المعمارية المحدودة، شركة زيجيانغ المحدودة للهندسة التقنية. يغطي نطاق الخدمة العديد من المجالات مثل إدارة مواد البناء والطاقة والهندسة. عرض كامل للحالات النموذجية ونتائج الخدمات للمشاريع الدولية في محافظتنا من خلال أشكال مختلفة مثل مقاطع الفيديو والملصقات والصور والنصوص. تم عقد عدد من المنتديات والعروض الترويجية للشركات بشكل متزامن في المعرض لمساعدة شركات تشجيانغ على استكشاف السوق الهندسية الدولية في الشرق الأوسط.

يركز الانعقاد الناجح لمعرض تشجيانغ (دبي، الإمارات العربية المتحدة) الهندسي الدولي لعام 2023 على تعزيز الإنجازات التنموية للمجتمع الاقتصادي في تشجيانغ ومشاريع المقاولات الأجنبية، واغتنام الفرص لتعزيز "حزام واحد وطريق واحد" بجودة عالية والتعافي. لسوق البنية التحتية الدولية بعد الوباء، ومساعدة شركات تشجيانغ على إيجاد تعاون في سوق الشرق الأوسط. إن فرص الأعمال ومواصلة التوسع في السوق الهندسية الدولية لهما أهمية واضحة في تعزيز تعميق وترسيخ "التحالف لتوسيع السوق" مشاريع المقاولات الدولية.

يوفر الانعقاد الناجح لمعرض تشجيانغ للتجارة الدولية (المغرب) لعام 2023 لشركات تشجيانغ منصة احترافية للتواصل مع المشترين الأفارقة والأوروبيين، ويفتح قناة جديدة لدخول الأسواق المغربية وشمال إفريقيا، ويساعد الشركات على استكشاف الأسواق الدولية والعثور عليها. المنتوجات المغربية شركاء اقتصاديون وتقنيون لتعزيز النفوذ الدولي لـ "سلع تشجيانغ عالية الجودة".

طالع ايضا: كل ما تريد معرفته عن رواد الأعمال!


 

إرسال تعليق

0 تعليقات