هواوي ميت باد برو 12.6

 


هواوي ميت باد برو 12.6

 

  تعد شركة هواوي   Huawei شركة رائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات(Information and communications technology)  واختصارها(ICT)، بأنها تتضمن جميع التقنيات التي تستخدم في الاتصالات، ووسائط البث، وأنظمة المعالجة والإرسال، السمعية البصرية و غيرها، كما استخدمت لتعبير عن توظيف خطوط الاتصال، لنقل أنواع وصيغ متنوعة من البيانات، حيث يتم دمج الشبكات السمعية والبصرية وشبكات الحاسوب من خلال نظام مشترك للكابلات؛ مثل توفير خدمات الانترنت  والأجهزة الذكية منها: هواوي ميت باد برو 12.6 الذي يتميز بنظام جديد في جميع أهم مواصفاته كالشاشة، الكاميرا، نظام التشغيل، المعالج، البطارية، وسائل الاتصال، الألوان، البصمة ومميزات أخرى.

عندما تمسك جهاز هواوي ميت باد برو 12.6 الأنيق والمدمج يمكن ان تشعر بلمسة ناعمة وحساسة من قوامه الناعم، سواء كانت نسخة النباتي باللون الأخضر الزيتوني النابض بالحياة، او النسخة الكلاسيكية باللون الرمادي غير اللامع وباللون الفضي لون التميز وهو نتاج بين اللونين الأبيض والأسود. يتميز أيضا بثلاث أنماط مختلفة، الأناقة نفسها.

 ويمتاز أيضا هواوي ميت باد برو 12.6  بتصميم رائع حيث يجمع بين الشاشة الكبيرة والحواف النحيفة ليحقق على نسبة حجم شاشة من نوعOLED  بدقة QHD  تدعم اللمس، بمساحة 12.6 بوصة مع كثافة بكسلات 240 بكسل لكل بوصة تحوي الشاشة على ثقب صغير للكاميرا الأمامية، كما أنها تأتي كبيرة الحجم بأبعاد 16:10 وتفتقد وجود طبقة حماية فلم يكشف عن طبقة حماية محددة لشاشة، وتأتي بجودة 1600 × 1560 بكسل. وتمثل الشاشة 87.0 من الواجهة الأمامية للشاشة

. كما يتميز جهاز هواوي ميت باد برو 12.6 بالكاميرا ذات خلفية ثلاثية فتأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 13 ميجا بيكسل، فتحة العدسة f/1.8 أما الكاميرا الثانية فبدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة العدسة f/2.4 وهي المسؤولة عن التصوير الواسع، أما الكاميرا الثالثة فهي من نوع TOF 3D للعمق كما تمتلك الكاميرا الخلفية فلاش ليد و بانوراما وHDR . 

و يمتلك هواوي ميت باد برو 12.6 Huawei Matepad Pro 12.6    على مساحة تخزين 128\256\512 جيجا بايت بجانب إمكانية  إضافة وحدة ذاكرة خارجية وذلك من خلال منفذ منفصل عن منفذ الشرائح وهي من نوع Nano Memory وصعب العثور عليها  في المحلات، بينما يمتلك ذاكرة عشوائية رام  من 4\12 جيجا رام لمنح  السرعة اللازمة لتشغيل التطبيقات بجانب المساحة الكافية لفتح الكثير من التطبيقات في وقت واحد.  

ويعتمد هواوي ميت باد برو 12.6 على نظام جديد وهو هارموني HarmonyOS 2.0 . كما يعمل بمعالج من نوع Kirin 9000E 5G  بتكنولوجيا تصنيع 5 نانو فقط ما يجعلها مثالية من حيث استهلاك البطارية، ويعمل المعالج بسرعة ثماني النواة 1×3.13 GHz Cortex-A77 & 3×2.54 GHz Cortex- A77 & 4×2.05 GHz Cortex-A55 وهو المعالج الأقوى من هواوي حتى الان مقارنة بباقي الأنواع في الأسواق. مع معالج رسومي من نوع Mali-G78 MP22 , وذلك إصدار الواي فاي، أما إصدار 5G فيأتي مع معالج Mali-G78 MP24.

  حيث تصل بطارية هواوي ميت باد برو 12.6  إلى 10050 مللي أمبير مع قدرة شحن سريع 40 وات وشحن لاسلكي 27 وات وشحن عكسي 5 وات وعكسي لا سلكي بقوة 10 وات، ما يجعله قادر على العمل كباوربنك للهواتف الأخرى في حالة الطوارئ وهي ميزة هامة، لان البطارية قادرة على الصمود لعدة أيام متتالية دون شحن.

جهاز هواوي ميت باد برو 12.6 يدعم وسائل الاتصال الآتية بشبكات 2G 3G 4G 5G مع دعمه لتحديد الموقع الجغرافي A-GPS, GLONASS, GALILEO ولا يدعم منفذ ال 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن ويمتلكUSB من نوع type-c  ويفتقد هواوي ميت باد برو 12.6) Huawei Matepad Pro 12.6) وجود مستشعر بصمة الأصبع والوجه ويعتمد البصمات التقليدية من أرقام ونمط. وتضم مميزات هواوي ميت باد برو 12,6 تجربة صوت أستريو ب8 ميكرفونات و قلم هواوي التنافسي M Pencil كما يملك إمكانيات تقسيم الشاشة الى تطبقين في نفس الوقت، ونظرا لمميزاته المختلفة والقليلة .

طالع ايضا: كيف تختار برنامج محاسبة لشركتك؟

إرسال تعليق

0 تعليقات