ما هو وكيف يعمل:Staking in Crypto

عندما تستثمر في العملات المشفرة ، من المحتمل أن تسمع عن Staking. هو عدد العملات المشفرة التي تتحقق من المعاملات وتكسب مكافآت لأصحابها.

تعني مشاركة عملة مشفرة أن تلتزم بأموالك الرقمية لتمويل دفتر الأستاذ المشفر وتأكيد المعاملات. إنها طريقة لكسب الدخل السلبي من خلال الاحتفاظ بأصول التشفير الخاصة بك في محفظة عبر الإنترنت.


من الممكن استخدام العملات المشفرة التي تستخدم نموذج إثبات الحصة كمخطط للدفع. هذا الخيار أكثر بساطة ويتطلب أجهزة تعدين تحل مشاكل الرياضيات.


ما هو وكيف يعمل:Staking in Crypto


يمكن أن يكون استخدام العملة المشفرة للمراهنة طريقة ممتازة لكسب الدخل السلبي ، خاصةً إذا اخترت عملة تقدم قدرًا كبيرًا من المال للتخزين. من الضروري أن تفهم كيف يعمل قبل أن تبدأ.


طرق Staking في Crypto


عندما تستخدم عملة مشفرة إثبات الحصة ، تتم إضافة معاملات جديدة إلى دفتر الأستاذ عن طريق Staking. يتيح للمستخدمين كسب مكافآت للمساعدة في تسهيل المعاملات.


يجب على المشاركين أولاً الالتزام برموزهم ببروتوكول العملة المشفرة. ثم يختار البروتوكول المدققين للتأكد من شرعية المعاملات. لكي يتم اختيارك كمدقق ، يجب أن تربح عملات أكثر من أي شخص آخر.


يتم إنشاء وحدات جديدة للعملات المشفرة عند إضافة كتلة إلى دفتر الأستاذ. يتم توزيعها كمكافأة للمدققين (أولئك الذين راهنوا على عملاتهم المشفرة). المكافآت هي نوع مماثل من العملات الافتراضية التي يداعبها المشاركون. يعتمد نوع العملة المشفرة التي يتم مكافأتها على سلاسل كتل "بلوك شين" blockchain نفسها.


يتم إنشاء Staking العملات الرقمية بواسطة مطوريهم لمكافأة مستخدميهم. ثم حدد كمية العملة المشفرة التي تريد المشاركة فيها. يمكن القيام بذلك من خلال التبادلات الرائدة مثل Binance و Coinbase Pro.


عندما تراهن على عملة مشفرة ، تظل عملاتك المعدنية في حوزتك. لا يزال بإمكانك الوصول إلى عملاتك المعدنية حتى عند حصصها. الاختلاف الوحيد هو أنك تستخدم هذه العملات للمساعدة في تأمين الشبكة ، ويجب أن تتركها معلقة لفترة طويلة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من تداولها مرة أخرى ؛ ذلك يعتمد على العملة المشفرة.


إثبات العمل هو إحدى الطرق التي تضيف بها العملات المشفرة كتلًا جديدة إلى دفتر الأستاذ. التحدي مع إثبات العمل هو أنه يحتاج إلى الكثير من طاقة الحوسبة والطاقة. تعرضت(Bitcoin (CRYPTO: BTC بشكل خاص للنيران بسبب مقدار الطاقة التي تستخدمها. شكك بعض النقاد فيما إذا كانت هذه مشكلة كبيرة ، بينما يجادل آخرون بأنها مصدر قلق يحتاج إلى اهتمام فوري.


تكديس العملات المشفرة


قد يكون من المحير بعض الشيء فهم عملات الـ Staking العملات الرقمية ، لكنها عملية مباشرة بمجرد أن تتعرف عليها. إنه يشبه إلى حد كبير جمع أرباح على استثمارك ، ولكن مع مزايا إضافية. وإليك كيف يعمل:


  • انضم إلى Staking Pool


تجمعات Staking هي مجموعات من متداولي العملات المشفرة الذين يجمعون أموالهم لزيادة فرصهم في كسب مكافآت Staking.


تعد تجمعات Staking طريقة لزيادة كمية العملات المشفرة لديك وأيضًا للمساعدة في زيادة قيمتها. هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار تجمع Staking:


  • سعر معقول: تضع مجموعات الاشتراكات رسومًا معقولة وعادلة. عادة ما يتقاضون رسومًا رمزية مقابل خدماتهم. تتراوح هذه الرسوم عادة من ٢٪ إلى ٥٪.
  • الحجم: حجم المجموعات مهم. من المرجح أن تكسب المجموعات الكبيرة أكبر قدر من المكافآت. ولكن إذا كان بروتوكول العملة المشفرة يحد من عدد المكافآت التي يمكن أن يصل إليها التجمع ، فقد تصبح أكبر التجمعات ساحقة. مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمجموعات الصغيرة لكسب المكافآت وبالتالي تقييد إمكانية كسبك. يعتبر مجموعات متوسط ​​الحجم هو الأفضل لمعظم المستثمرين.
  • موثوقة: تأكد من اختيار تجمع مع الخوادم المتاحة قدر الإمكان لأنه لا يمكنك كسب المكافآت إذا كان مجموعتك معطلة.

  • انقل عملاتك المشفرة إلى محفظة رقمية

بمجرد شراء بعض العملات المشفرة ، ستكون متاحة في البورصة التي اشتريتها منها. إذا عرضت بورصة العملات المشفرة الخاصة بك المشاركة في برنامج يكافئ حاملي الرموز بنسبة مئوية من أرباح التاجر ، فيمكنك المراهنة على العملات المشفرة مباشرة من منصة التشفير. علاوة على ذلك ، انقل استثمارك إلى محفظة رقمية ، بينما يسميها الآخرون محفظة تشفير. يتم التعامل معها على أنها أفضل طريقة لتخزين الأموال الرقمية بأمان.


  • ابحث عن عملة مشفرة تستخدم إثبات الحصة

لا تقدم جميع العملات المشفرة حصة. في ما يلي عدد قليل من العناصر الرئيسية التي يمكنك مشاركتها وقليلًا عن كل منها:

  • Ethereum هي عملة مشفرة يمكن للمطورين البرمجة لإنشاء تطبيقات. بدأت Ethereum في استخدام إثبات العمل ، لكنها الآن تنتقل إلى إثبات الحصة.
  • Cardano ADA / USDT هي عملة مشفرة صديقة للبيئة وتم تأسيسها على بحث تمت مراجعته من قبل الأقران.
  • Polkadot هو بروتوكول التشغيل البيني سلاسل كتل "بلوك شين"  blockchain الذي يسمح بنقل سلس للبيانات والأصول عبر سلاسل كتل "بلوك شين"  blockchain.
  • Solana عبارة عن سلاسل كتل "بلوك شين" blockchain مصمم لتقديم معاملات سريعة برسوم منخفضة.


مزايا Staking Crypto


  • يمكن أن تكون طريقة رائعة لكسب المال من مقتنياتك من العملات المشفرة.
  • لا يتطلب تخزين العملات المشفرة معدات مثل تعدين العملات المشفرة.
  • أنت جزء من شبكتنا من عشاق سلاسل كتل "بلوك شين" blockchain الذين يساعدون في تقوية blockchain.
  • إنها طريقة أكثر خضرة لتعدين العملة المشفرة.

متى تستثمر في العملات المشفرة ومتى لا تستثمر فيها


إذا كان لديك عملات مشفرة لن تتداولها قريبًا ، فمن المنطقي أن تشاركها. لا يتطلب Staking أي عمل وسيكسبك المزيد من العملات المشفرة.


إذا لم يكن لديك أي عملات مشفرة تريد المشاركة فيها حتى الآن ، فقد يكون من المفيد البحث عن ما تقدمه cryptos. العديد من العملات المشفرة تفعل ذلك ولكن تأكد من تقييم ما إذا كان كل استثمار جيدًا.


تقدم الكثير ، ولكن تأكد من تقييم كل منها قبل شرائها ؛ اشتر واحدًا فقط إذا كنت تعتقد أنه استثمار جيد على المدى الطويل.

قد يهمك أيضا: دول تمتلك أكبر مخزون نفطي في العالم.. ما هي؟

إرسال تعليق

0 تعليقات